الرئيسية / مرأة وجمال
القلب الذي يجذبك يكشف احوالك العاطفية!
تاريخ النشر: 15/02/2017
القلب الذي يجذبك يكشف احوالك العاطفية!
القلب الذي يجذبك يكشف احوالك العاطفية!

 هل تتمتعين بقلب قوي أم ضعيف؟ هل أنت حساسة أم العكس؟ هل تتعاطفين بسرعة مع الآخرين أم لا تعيرين مشاعرهم أيّ اهتمام؟ هل أنت مندفعة أم مترددة؟ في الواقع، ثمّة الكثير من الأسئلة التي يمكننا أن نطرحها عليك لنتعرّف إليك كما إلى أحوال قلبك وعواطفك. والآن، حان دورك: ليس عليك سوى أن تختاري أحد هذه القلوب...

قلب الورق الأصفر

أنظري إلى هذا القلب جيداً. هل أنت واثقة من خيارك؟ إذاً، اعلمي أنّك لا تقدمين أيّ تنازلات حين يرتبط الأمر بعواطفك. كما أنّك لا تعلنين استسلامك بسهولة. فأنت عنيدة وتسعين إلى تحقيق ما تريدين حتى النهاية. أما في حال حدث ما يُشعرك بالحزن، فإنك عادة ما تنحين بالأمور نحو المزاح. فأنت متفائلة ولا تحبين خوض التجارب الجديّة.

قلب الدبابيس

أنت مثالية جداً في ما يتعلق بعواطفك. وهذا يعني أنه لا مكان للتسويات لديك. لذا، تعتقد بعض صديقاتك أنك متطرفة في خياراتك. إلا أنّك، في الحقيقة، تعرفين ما تريدين وما يناسبك. من هذا المنطلق، فإنك لا تبدين تعلقك بالأشخاص منذ اللقاء الأول، بل إنّك تفضلين أن تدرسي خياراتك بشكل جيد. 

القلب الأحمر

تتبعين قلبك في كل أمر ولا سيما حين تكون عواطفك هي موضوع البحث الأساسي. لذا، فإنك لا تستمعين إلى ما يقوله الآخرون في هذا السياق. لمَ لا؟ فعادة ما تصدق توقعات قلبك وخياراته. وهكذا فإنك تحبين اختبار العواطف المكثفة وقد تبالغين في ذلك، فتذرفين الدموع أثناء مشاهدتك فيلماً تلفزيونياً مثلاً.

قلب البن 

تتسمين بقلب شجاع وتحبين خوض المغامرات وإن أدت إلى نتائج لم تكن في حسبانك. ترين أن العواطف تستند إلى بعض القواعد التي تحرصين على عدم مخالفتها، ما قد يعني بقاءك وحيدة لمدّة طويلة أو خوضك علاقة قد لا تكون مناسبة. إذاً، فلتعلمي أنه لا بدّ لك من أن تعتمدي المرونة والديناميكية مبدأ في هذا السياق.

قلب الشوكولاته

هل تحبين الشوكولاته؟ هل اخترت هذا القلب؟ إذً، أنت تتمتعين بالحيوية والاندفاع. لذا، فإنك لا تتوانين عن خوض التجارب المختلفة والمغامرات، على الصعد كافة، من دون تردد. كما أنّك تظهرين بعض التمرّد أحياناً ولا تكترثين للأشخاص الذين يولونك اهتمامهم في حال لم يشكلوا جزءًا من دائرة عاطفتك.  

قلب البالون

تجذبين اهتمام الأشخاص المحيطين بك. لمَ لا؟ فأنت صاحبة قلب كبير وتتمتعين بالشفافية والوضوح. أما نظرتك إلى المواضيع العاطفية فمختلفة وغير مألوفة، فأنت تقدرين حريتك كثيراً وتهتمين لأمرها أكثر من أي شيء آخر. لذا، فإن الارتباط بأي نوع من العلاقات الاجتماعية قد يبدو صعباً بالنسبة إليك، بالرغم من أنك تثيرين إعجاب الآخرين بشكل دائم.

كلمات مفتاحية
قلب
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار