الرئيسية / مرأة وجمال
بالفيديو.. 4 تمارين تخلصك من دهون حمالات الصدر
تاريخ النشر: 19/02/2017
بالفيديو.. 4 تمارين تخلصك من دهون حمالات الصدر
بالفيديو.. 4 تمارين تخلصك من دهون حمالات الصدر

 من المعروف أن أناقة المظهر الخارجي وتناسق الجسم مع الملابس أمر تهتم به كل نساء العالم، لكن في بعض الأحيان قد يخرج الأمر عن السيطرة بسبب حمالات الصدر، التي قد تبرز بعض عيوب الجسم المتمثلة في ترهل الدهون التي تفسد المظهر الخارجي للمرأة.

لكن ما زالت الفرصة سانحة للتخلص من هذا الإحراج، عبر 4 تمارين تعمل على حرق الدهون التي تظهر عند ارتداء حمالات الصدر.

تمرين ضغط الكتف جانبي بالدامبلز

شد الترهلات في كتفيك وإكسابهما بعض الصلابة والقوة بالإضافة إلى حرق الدهون المتراكمة على تلك العضلات، والتي تبرز عند ارتداء حمالات الصدر هو هدف هذا التمرين، الذي سوف تتم ممارسته تماماً مع مراعاة عدد المجموعات لكل من الهواة وصاحبات المستوى المتوسط والعالي. والجدير بالذكر أنه يمكن ممارسة هذا التمرين بزجاجتين من المياه في حال عدم توفر الدامبلز. 

تمرين عضلات الظهر الجانبية

 

 

يعمل هذا التمرين على حرق الدهون الموجودة على طول جانبي الجسد من الخلف، وشد الظهر في حالة وجود ترهلات ليتم نحتها واكسابك مظهراً خارجياً جذاباً وأنيقاً دون الخوف من بروز دهون الظهر عند ارتداء حمالات الصدر تحت الملابس الخارجية.

وللحصول على أفضل النتائج من هذا التمرين سوف تتم ممارسته لـ12 تكراراً لكل ذراع أو جانب من جانبي الجسم.

تمرين القرفصاء والكتف 

بلا شك هو تمرين رائع لشد ترهلات عضلات الأرداف والفخذين وحرق دهونها، وأيضاً لتدمير دهون الأجزاء الخلفية من الكتف، وسوف تشعرين بمزايا هذا التمرين بصورة كبيرة عند ممارسته لـ10 تكرارات على الأقل لمجموعتين أو 3 أو 5 مجموعات، حسب  معدل اللياقة البدنية.

تمرين السحب

يمكن للجميع ممارسة هذا التمرين سواء بزجاجة من المياه أو الدامبل أو بكرة الـ Kettelbell في حالة الذهاب إلى الجيم أو توافرها في المنزل، ويعمل هذا التمرين على حرق الدهون من منطقة الصدر القريبة من الإبطين، بجانب عمله على حرق الدهون من الكتفين في مختلف الأجزاء.

ويفضل ممارسة هذا التمرين لأقصى عدد ممكن من التكرارات أو المرات من خلال مجموعتين أو 3 أو 5 مجموعات.

 

 

كلمات مفتاحية
حمالة صدر
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار