الرئيسية / مرأة وجمال
لماذا يستمرون بتحطيم قلبك.. وفق أبراجهم ؟
تاريخ النشر: 19/02/2017
لماذا يستمرون بتحطيم قلبك.. وفق أبراجهم ؟
لماذا يستمرون بتحطيم قلبك.. وفق أبراجهم ؟

 العلاقات تنتهي بسبب مجموعة من الأسباب وليس لسبب واحد.. لكن الأسباب عادة بالنسبة إلينا تكون غير واضحة، فنحن نجد صعوبة في فهم الأسباب التي قد تجعله يحطم قلبنا.. حتى انه أحياناً من وجهة نظرنا لا يوجد أي مبرر على الإطلاق لقيامه بتحطيم قلوبنا.

فكرة أنه لم يعد يريدنا واننا لم نعد نعني له شيئاً وأنه وجد القوة التي مكنته من التصريح بذلك علانية مؤذية بشكل يفوق الوصف. نبدأ بالتشكيك بأنفسنا، فهل نحن السبب؟ هل نعاني من خلل ما يجعله غير قادر على حبنا؟ أم الخلل فيه ؟

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

أنت إمرأة تملك قلباً طيباً، لكن الأبراج الأخرى لا يمكنها رؤية هذه الطيبة وغالباً ما تفسرها على أنها أنانية إستقلالية مبالغ بها. هم لا يمكنهم التعامل معك ناهيك عن واقع انهم يظنون فعلاً بأنك غير مهتمة بعلاقات طويلة الامد. يعتبرون بأنك لا تريدين مشاركة حياتك مع أحد وأحياناً يخيل اليهم بأنك لا تريدين مشاركة حتى الجزيئات البسيطة معهم. هذه الصورة تجعل معظم العلاقات الخاصة بك تنتهي بقلب محطم.

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

أنت من النوع المخلص لكنك عنيدة جداً. لا يمكنك ترك الامور تمر بل تحاولين نبش الماضي وكل التفاصيل التي لا تروق لك ثم تغضبين اكثر واكثر. حتى لو إرتكب فعلة خاطئة وإعتذر فأنت لا تسامحين وتسمحين لغضبك بالتراكم حتى يصل الى مرحلة الإنفجار. بالنسبة إليهم أنت قنبلة موقوتة، عاشقة للغضب ولا يمكنك نسيان اي شيء وتتوقع في المقابل أن يصار الى مسامحتك على كل شيء. تحملين الاحقاد ثم تكرهين وتنبذين من يحملها تجاهك.

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

تملكين روحاً حرة جميلة تجذبهم اليك، لكن الابراج تجد نفسها تحاول إقناعك بالإلتزام بالعلاقة. بالنسبة إليهم حين تكنين الحب لهم فهذا من الناحية النظرية كافٍ كي تلتزمي لكنه بالنسبة اليك غير كافٍ. ولو افترضنا ان احد الابراج تمكن من جعلك تلتزمين بالعلاقة، فإن مدة الالتزام ستكون قصيرة لانك تعودين الى القيام بما تريدين. الأبراج الاخرى لا تريد الإرتباط ببرج يضع حاجاته ورغباته فوق حاجاتهم ورغاباتهم طوال الوقت، وبالتأكيد لا يريدون بالارتباط ببرج يجعلهم يشككون باخلاصه طوال الوقت.

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الأبراج الاخرى تجد نفسها مسحورة وسعيدة بكل الرعاية والإهتمام التي تقومين بمنحها.. فهم يشعرون بالإطمئنان معك. لكن لاحقاً تقومين بخنقهم من خلال تعلقك الكبير وعاطفتك الجياشة. من وجهة نظرك كل ما زاد معدل العاطفة كلما كان ذلك مثالياً، اما بالنسبة اليهم كلما زاد معدل العاطفة كلما جعلهم يشعرون بالخوف منك

ومن إعتمادك الكلي عليهم. هناك فئة كبيرة من الابراج تحتاج وبشدة الى مساحتها الخاصة التي تقومين بالتعدي عليها مرة تلو الاخرى.

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب

هم يدركون بأنك لن تقومي يوماً بخيانتهم وهذه نقطة هامة جداً بالنسبة اليهم. لكن غرورك  وأحياناً سطحيتك تجعلهم ينفرون قليلاً. انت تظنين بأن التصرف بالطريقة التي تتصرفين بها من الامور المقبولة، لكنها من وجهة نظر الغالبية الساحقة من الابراج هي من أسوأ خصالك. تريدين الفوز دائماً وتريدين ان تكوني محط أنظار الجميع وبالنسبة اليك لا يهمك المقاربة شرط ان تكوني النجمة.. وكل هذه التصرفات تثير حفيظتهم.

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

لا يوجد برج واحد يمكنه التعامل مع تشكيك الدائم. انت من النوع الذي لا يثق بأحد والذي لا يجد حرجاً في التفتيش في هواتفهم أو حتى محاولة معرفة ما الذي يفعلون بطريقة ملتوية. الغيرة والشك تقتل اي علاقة كانت حتى قبل أن تبدأ..

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

أنت من النوع الذي يرى الخير في الجميع لذلك عادة تكون خيارتك سيئة جداً في الحب. تلتقين باحد الابراج وتقررين انه مثالي لك رغم انه ليس كذلك على الإطلاق ثم تحاولين تغيره وتعديله. بالنسبة اليهم هم لا يحتاجون اليك لتعديل شخصياتهم أو لجعلهم أفضل مما هي عليه، فهذه إهانة كبيرة لهم. لا أحد يمكنه تقبل هذه المقاربة فهي تقلل من قيمة الأشخاص. على الميزان ان يدرك بأن واقع ان أحد الابراج لا يناسبه فعلاً لا يعني بانها من الشخصيات المعطوبة فالامر أبسط من ذلك بأشواط.. هذه الأبراج لا تناسبها هي لا أكثر .

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

شغفك جذاب جداً، لكن غيرتك مرضية. الأبراج جميعها سواء التي تملك شخصية قوية أو التي لا تملكها لا يمكنها ان تتقبل محاولة تحكمك بهم وبتصرفاتهم وبحياتهم. تملكك وغيرتك وتشكيك الدائم بهم يجعلهم في مرحلة ما يكرهون أنفسهم. قد يقومون بمسامحتك لبضع مرات وذلك بسبب شغفك الكبير الذي يجعلهم يشعرون بانهم محبوبين لكن لاحقاً تأثيره سيصبح شبه معدوم امام الغيرة المرضية والتشكيك الذي لا يتوقف عند اي حد منطقي.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

كل شيء يتعلق بك جذاب للوهلة الأولى، فانت مرحة ومحبة للحياة ومتفائلة. لكن الجانب هذا من شخصيتك  منهك للاخرين على المدى البعيد، فلا احد يمكنه أو يريد القفز من مكان لاخر كل يوم. بالنسبة للأبراج الاخرى انت أنانية جداً لانك مستعدة للتضحية بكل شيء للقيام بما تريدين القيام به.. وعادة تعدين ولا تنفذين ما يجعلك تبدين بانه لا يمكن الإعتماد عليك وبأنك مخادعة. عليك تعلم المساومة وإرغام نفسك على تقبل الحلول الوسط، فقلبك الطيب يصبح بلا تأثير أمام الكم المهول من الوعود الفارغة والكذب.. والمصيبة هنا هو أن اكاذيبك تتعلق بامور سخيفة يمكنك بكل بساطة التخلي عنها.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

الأبراج الاخرى لا تملك قوى سحرية أيتها المرأة الجدي وهم بالتأكيد لا يعرفون كيف يكسبون ثقتك لانك لا تظهرين لهم ما الذي تريدينه. تجلسين هناك وتعبرين بصراحة عن عدم ثقتك بهم وان عليهم كسبها ولا تفصحين لهم ما الذي يجعلك تثقين او لا تثقين بهم.

عاجلاً ام اجلاً سيسأمون من واقع انك لا ترين سوى الجانب السيء منهم.. حتى الابراج التي تملك شخصيات مخادعة لا يمكنها تحمل انك لا ترين سوى الجانب الشرير منهم.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

لا يوجد اي برج محصن امام سحر تفردك واختلافك عن الاخرين.. للوهلة على الأقل. لاحقاً كل حسب تفضيلاته سيحاول التقرب أو الإبتعاد. الفئة التي تقرر انها تريد قلبك وحبك ستجد نفسها أمام إمرأة ذكية تملك دائماً ما تقوله. المشكلة هي انك لسانك سليط أحياناً وتعليقاتك مهينة جداً. المناقشات معك هي معركة «تكسير رؤوس» إما تفوزين أو لا نهاية لها. حتى الابراج التي تعشق المناقشات والجدالات تشعر بالانهاك معك، فلا مجال للاخذ والرد.. اما الفوز أو الانفصال عن الواقع.

الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الأبراج كلها من أكثرها إخلاصاً الى أقلها لا تتقبل واقع أنك قد تدخلين في علاقة معهم وجزء كبير من عقلك وقلبك ما زال ملكاً لحبيبك السابق. أنت من النوع الذي لا يريد أن يكون وحده والذي لا يمانع القفز من علاقة لاخرى حتى ولو لم يكن مستعداً لها. الإرتباط بعلاقة رغم انك ما تزالين تكنين المشاعر لحبيبك السابق أسوأ من الخيانة. الأبراج تكره ان تكون فترة إنتقالية وتكره ان يتم إستغلالها.. لانهم عاجلاً ام اجلاً سيدركون بانك معهم لا لانك تحبينهم بل لانك تحتاجين الى شخص تتكئين عليه كي تتمكني من نسيان علاقتك السابقة.

كلمات مفتاحية
ابراج
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار