الرئيسية / مرأة وجمال
أفكار مميزة للاحتفال بعيد ميلاد زوجتك
تاريخ النشر: 20/02/2017
أفكار مميزة للاحتفال بعيد ميلاد زوجتك
أفكار مميزة للاحتفال بعيد ميلاد زوجتك

 تعتبر المناسبات التي تمر بحياة الزوجين كعيد زواجهما أو عيد ميلاد أحدهما، من الأمور التي تقوي أواصر الحب بينهما إن تم الاحتفال بها بالشكل الصحيح.

وقد يقع أحد الزوجين في فخ تجاهل أو نسيان عيد ميلاد شريك حياته مما يسبب الفتور في العلاقة بينهما. ويعتبر الزوج هو الطرف الأكثر نسياناً لعيد ميلاد زوجته، لذا نخصه بهذه النصائح التي تمكنه من الاحتفال بعيد ميلاد زوجته على الوجه الأمثل بحسب موقع "أباوت" الإلكتروني:

تذكر عيد ميلاد زوجتك

ربما تتفاجأ إن عرفت عدد الأزواج الذين ينسون تاريخ ميلاد زوجاتهم. وهذا الأمر مخيب للزوجة كثيراً. وقد تلجأ الزوجة إلى تذكير الزوج بعيد ميلادها وقد يمضي عيد الميلاد دون أن يتذكره الزوج نهائياً. لذا حاول أن تتذكر عيد ميلاد زوجتك عبر رسائل التذكير على هاتقك النقال أو عبر التقويم. فهذا أحد واجباتك الزوجية والذي قد يؤثر على علاقتك مع شريكة حياتك مع مرور الزمن.

أقم حفل عيد ميلاد وادع أصدقاءك وأقاربك

أقم حفل عيد ميلاد مفاجئ لزوجتك وادع أصدقاء العائلة والأقارب. وليكن الحفل في منزلك أو في أحد المطاعم. ففي المطعم يمكنك أن تطلب من النادل أن يعد لك كعكة مميزة، بالإضافة إلى الشموع ويحضرها إلى الطاولة، ووضع الموسيقى الرومنسية الهادئة. أما في البيت يمكنك أن تطلب طعاماً جاهزاً كالبيتزا والشطائر بالإضافة إلى الكعكة وبعض العصائر الطبيعية وتزيين المنزل بالبوالين وورق الزينة.

أقم حفلاً خاصاً بك أنت وزوجتك فقط

احتفل مع زوجتك بعيد ميلادها سويا عبر دعوتها إلى مطعمكما المفضل، أو في منزلك على ضوء الشموع مع الأزهار والموسيقى الرومنسية. ولا تنس أن تشتري لها هدية حتى ولو وكانت رمزية.

أقم حفلاً خاصاً بزوجتك فقط

هذه فكرة جيدة للزوجة التي تعاني من ضغط العمل. فعوضاً عن إقامة حفل يحتوي على الكثير من الصخب والضجيج يمكنك أن تضع بعض الشموع أو الأزهار أو البوالين في غرفة الحمام وتجهز لها حماماً ساخناً. ولا تنسى أن تضع هديتها في سلة جميلة في الحمام.

لفتة رومنسية

يمكنك أن تعد الإفطار لزوجتك وتقدمه لها في السرير مع باقة من الورود الحمراء على صينية الطعام بالإضافة إلى بطاقة معايدة تعبر لها فيها عن مشاعرك تجاهها. وإن أردت أن تقدم لها هدية يمكنك فعل هذا بعد أن تنتهي من الإفطار.

فاجئها برحلة جميلة

قد تحتفل بعيد ميلاد زوجتك عبر الذهاب في رحلة جميلة لقضاء يوم أو يومين في الريف أو على شاطئ البحر أو إلى الجبال أو حتى في بلد آخر.

كلمات مفتاحية
عيد ميلاد
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار