الرئيسية / علوم وتكنولوجيا
تطبيق "محل": شبكة تواصل عربية بسواعد فلسطينية
تاريخ النشر: 21/02/2017
تطبيق "محل": شبكة تواصل عربية بسواعد فلسطينية
تطبيق "محل": شبكة تواصل عربية بسواعد فلسطينية

 بلغ حجم التنزيلات على تطبيق "محل" العربي الفلسطيني ما يقارب ثلاثة ملايين تحميل، وسط سعي القائمين عليه لتحسين تطبيق "صلة" الذي يتيح المجال لمستخدمي التطبيق الكبير "محل" للتواصل وتبادل المعلومات بين بعضهم البعض.

ولاقى التطبيق الذي يعمل على اقتراح تطبيقات لاستخدامها في جهازك المحمول، وارشادك إلى تطبيقات أخرى يستخدمها أصدقاؤك، وبلغ عدد التحميل على منصة الأندرويد نحو ثلاثة ملايين مرة تحميل وفق ما قالته متى حداد مسؤولة التسويق في "آب محل".

وأضافت: "التطبيق لهواتف أندرويد انطلق منذ ما يقارب العامين والنصف، عبارة عن شبكة تواصل اجتماعي عربية مُتخصصة باقتراح التطبيقات، حيث يمتلك "آب محل" مُحرّك توصيات يُعطيك اقتراحات قيّمة للتطبيقات التي تكون عند اصدقائك، ويُريحك من عبء البحث من خلال ملايين التطبيقات، وبلغ عدد مرات تحميل لتطبيق على منصة الاندرويد على اكثر من 3 مليون مرة.

وأضافت حداد أنه ومن خلال تطبيق محل جاءت فكرة تطبيق صلة المختص بدردشة مشتركي تطبيق محل حيث تجاوز عدد تنزيلات ال 300 ألف تنزيل، لافتة إلى أن هذه الأرقام هي مقياس نجاح لفريق العمل المكون من ثمانية أشخاص، سيركزون في الفترة المقبلة على تطبيق "صلة" الذي يحمل شبكة أمان عالية ومواصفات عربية مميزة.

كلمات مفتاحية
تطبيق
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار