الرئيسية / مرأة وجمال
مؤشرات على نية الزوج الانفصال عن زوجته
تاريخ النشر: 22/02/2017
مؤشرات على نية الزوج الانفصال عن زوجته
مؤشرات على نية الزوج الانفصال عن زوجته

 يعتبر الطلاق من أهم الأخطار التي تهدد الأسرة التي تسود فيها المشاكل، الأمر الذي يحيل حياة الزوجين والأطفال إلى جحيم لا يطاق.

وعادة ما يكون هنالك العديد من المؤشرات التي تنذر بحدوث هذه الكارثة المدمرة للأسرة وخاصة عندما تظهر هذه المؤشرات لدى الزوج الذي قد يتخذ قراراً بالانفصال عن زوجته دون إعلامها بذلك.

وقد أورد موقع فاميلي شير الإلكتروني 4 مؤشرات تدل على نية الرجل بالانفصال عن زوجته على النجو التالي:

النوم في سرير منفصل

قد يكون نوم الزوج في سرير منفصل عن سرير الزوجية، أحد أهم المؤشرات التي تدل على أنه بدأ يمل من علاقته مع زوجته وينفر منها، الأمر الذي قد يؤدي به للتفكير الجاد بالانفصال النهائي عن زوجته. فانفصال الزوج عن زوجته في السرير يرمز بوضوح لرغبته بالانفصال التام عنها.

تأجيل إنجاب الأطفال

يعمد الزوج في كثير من الأحيان إلى تأجيل إنجاب الأطفال في محاولة منه للتملص من الالتزام في العلاقة الزوجية ورغبته في الانفصال عن زوجته. فعندما يؤجل الزوج إنجاب الأطفال فقد يعني هذا بأنه يفكر بجدية بإنهاء علاقتة مع شريكة حياته.

طلب الانتقال من عمله إلى مكان بعيد

إن تغيير العمل والانتقال من مدينة إلى أخرى يمكن أن يؤدي إلى تدمير الأسرة، بسبب الضغط النفسي والتوتر الناجم عن الانتقال إلى مكان آخر. وعندما يطلب الزوج الانتقال من العمل إلى مكان بعيد عن أسرته فهذا يعني بأنه يحاول الابتعاد ولديه رغبة بالانفصال عن زوجته.

فقدان الوزن المفاجئ

عندما يقرر الزوجان أن يخسرا الوزن فهذا أمر صحي في العلاقة الزوجية، ولكن إن قرر أحدهما خسارة الوزن فإن هذا مؤر واضح على أنه ينوي النأي بنفسه عن الآخر ويفكر بالانفصال. 

كلمات مفتاحية
زوج
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار