الرئيسية / مرأة وجمال
الأمور الأكثر غرابة التي يقوم بها برجك حين يرتبط بعلاقة
تاريخ النشر: 27/02/2017
الأمور الأكثر غرابة التي يقوم بها برجك حين يرتبط بعلاقة
الأمور الأكثر غرابة التي يقوم بها برجك حين يرتبط بعلاقة

 كل شخص يتغير حين يكون جزءاً من العلاقة، التغييرات عادة تكون غريبة وممتعة. عندما تكون المرأة عازبة فهي يمكنها القيام بما تشاء ساعة تشاء وقول كل ما تريده قوله من دون أي تحفظ. لكن خلال العلاقات الصورة تنقلب كليا.. فهناك الشريك الذي عليها ان تفكري به وبحاجاته وبرأيه .

التغييرات أحياناً تجعل الأبراج تتصرف بشكل غريب. .والغرابة هنا قد تكون إيجابية أو سلبية.

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

المرأة الحمل حين تكون في علاقة تتعامل مع الشريك كما لو كان منافسها الوحيد على هذا الكوكب. كل شيء يصبح منافسة، وطبعاً الفوز أولوية لها لذلك فإن كل شيء مباح.. الغاية بالنسبة للحمل بالتأكيد تبرر الوسيلة.

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

ما تقوم به المرأة الثور هو إستجوابه وبشكل مكثف حول حبيبته السابقة. كل تفصيل في شكلها وملابسها وتصرفاتها تريد معرفته، ثم حين تحصل على كل المعلومات تصبح غيورة للغاية. الغيرة هذه تجعلها تتصرف بلؤم ولعلها قد تدخل في نوبات بكاء حين تنفرد بنفسها.

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

المرأة الجوزاء ولسبب ما تريد كلمات خاصة بهما لا يفهمها أحد.. وهي تستغل فرصة تواجدهما مع مجموعة من الاشخاص لتخاطبه بهذه اللغة الخاصة. وحين يرتبك الجميع فهي تكون في قمة السعادة. الجوزاء أيضاً تقوم فوراً بمنحه لقباً أو إسماً لتدليله، لكن خياراتها عادة تكون مريعة.

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

عندما ترتبط المرأة السرطان بعلاقة حب فهي ستقوم باخباره بكل شيء.. بما يجب ان يعرفه وبما لا يجب ان يعرفه. عملية كشف الاسرار هذه ستكون بالتفصيل الممل، ولاحقاً ستنتقل الى المستقبل وستخبره عن كل مخاوفها وأيضاً بالتفصيل الملل.

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب

المرأة الاسد ستتصرف على سجيتها ولن يرف لها جفن في حال أمسك بها بالجرم المشهود. حتى لو كانت في موقف محرج للغاية فهي لا تكترث على الإطلاق وسيجد هو نفسه محرجاً بينما هي تحدق به بكل ثقة بالنفس.

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء حين ترتبط بعلاقة تصبح محترفة في إفساد اللحظات الرومانسية. فحين يكون ينظر مباشرة في عيونها ويخبرها عن مشاعره وحبه فهي وبشكل مفاجئ ستخبره بان يعاني من الرؤوس السوداء على أنفه مثلاً.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

المرأة الميزان ستتحدث عن كل ما هو غريب.. لسبب أو لاخر لن تجد ما تتحدث به معه سوى الامور الغريبة. لو إفترضنا انها تملك قطة فهي ستخبره بكل الامور الغربية التي تقوم بها قطتها وستكون في قمة الإستمتاع .

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

حين ترتبط المرأة العقرب فان كل صديقة قديمة له تصبح حبيبة سابقة له. حينها ستبدأ مرحلة التشكيك والإستجواب وحين لا يعترف تدخل المرأة العقرب في نوبات غضبها المرعبة.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

المرأة القوس حين ترتبط بعلاقة فهي تريد حياتها ان تستمر كما كانت عليه. فرح وسهر واحتفالات.. كما انها تريد المزاج طوال الوقت، حتى ولو لم يكن في مزاج للمزاح فهي ستقوم بذلك في كل الاحوال.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

المرأة الجدي تحب الحديث مع الشريك عن امور تعتبرها الغالبية الساحقة مملة، كوضعها المادي أو وضعه المادي، خططها للتقاعد والإستثمار. في حال كان الشريك على الصفحة نفسها فالجدي لا تكون سعيدة فحسب بل تكون في حالة من العشق.. وان لم يكن فهو سيرحل.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

عندما يرتبط الدلو بعلاقة فان مفهوم هذا البرج للخصوصية غير واضح. الحدود كلها تتلاشى وبالنسبة اليه الامر طبيعي تماماً، ولكل تصرف يقوم به مئات المبررات. حتى حين يحتج الشريك على تعدي المرأة الدلو على خصوصيته فهي ستعتبره بانه يتصرف كالفتيات المراهقات.

الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

عندما ترتبط المرأة الحوت بعلاقة وتصل الى مرحلة الراحة التامة مع الشريك فهي تهمل نفسها. بالنسبة اليها حتى لو التقت به وهي بحالة يرثى لها ومن دون تسريح شعرها فهو سيعتبرها جميلة لانه يحبها.

كلمات مفتاحية
برج
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار