الرئيسية / مرأة وجمال
لماذا ينجذب الرجل للمرأة القوية في السرير ؟
تاريخ النشر: 28/02/2017
لماذا ينجذب الرجل للمرأة القوية في السرير ؟
لماذا ينجذب الرجل للمرأة القوية في السرير ؟

  بالرغم من شعبية الكتب عن رغبات الزوج في العلاقة الحميمية وما ذكرته التقارير حول هذا الموضوع سوف تندهش عندما تعلم لماذا يحب الزوج المرأة القوية في السرير؟

 وعندما نتحدث عن المرأة القوية لا نقصد المرأة التي تمتلك المزيد من الأموال ولكن يقصد بالمرأة القوية هي تلك المرأة التي تقوم بإلتزامات الحياة الزوجية بالكامل كرعاية الأطفال إسعاد الزوج في نفس الوقت ولا تهمل أي جانب من جوانب حياتها . فالرجل مهما كان قوي يحتاج إلي أن تسيطر المرأة في بعض الأحيان أثناء ممارسة العلاقة الحميمية  .

فالزوجة القوية في السرير تتمكن القيام ببعض التعديلات الصغيرة لكي تحصل علي نتائج عظيمة وجعل حياة الزوج الجنسية أكثر متعة وفقاً لما ذكرته دراسة نشرت في مجلة علم النفس الإجتماعي وتمكن الزوج من ممارسة علاقة حميمية برية ومثيرة  وإليك الأسباب التي تجعل الزوج يحب الزوجة القوية في السرير .

لماذا ينجذب الزوج للمرأة القوية في السرير ؟

تحقق التواصل الجيد :

تؤدي الزوجة القوية أداء جيد في العلاقة الحميمية تتمكن من تحقيق التواصل الجيد مع الزوج من خلال قول ما ستقوم به مع الزوج وماذا يحتاج منها أن تقوم به ؟  حتي لا ينتهي الأمر بقصة رعب في النهاية  التواصل الجيد بين الشركين أمر حيوي. وبمجرد أن يعرف الزوج بما ستقوم به الزوجة القوية في السرير لأنه تخبرها بما تنول القيام به

 تتمتع بالمزيد من الثقة :    

أول شئ يلاحظه الزوج في المرأة القوية عند التواجد في السرير هي الثقة بالنفس والتي تجعلها المهيمنة في العلاقة الحميمية  هذه الثقة تمكنك من الظهور أكثر جاذبية جنسية للزوج. من المهم أن يثق الزوج بأنك قادرة علي إتخاذ زمام الأمور بنفسك . يمكنك إظهار ذلك من خلال إختيار الملابس الداخلية الجذابة الموجودة في خزانة ملابسك وعمل مكياج جذاب وإختيار كل الوسائل الممكنة  التي تشعرك بالثقة بالنفس وعند الإقتراب من الزوج لا شك أن ثقتك بنفسك تنتقل إلي شريك حياتك .

تبدأ العلاقة الحميمية مع الزوج بوضع أكثر تحكماً:

تتميز الزوجة القوية بأنها أكثر تحكماً في الزوج عند التواجد مع في السرير وتقوم بإختيار وضعية حميمية تظهر هذا التحكم  فهذا يعني أنها تتجنب وضعية الكلب،  والوضع التبشيري وتختار الوضعيات التي تجلس فيها الزوجة أعلي والخيار الأفضل لها وضعية راعية البقر حيث يكون الزوج علي الظهر وتتمكن من السيطرة عليه . حتي أنها يمكن أن تمارس العلاقة الحميمية مع الزوج عند التواجد علي الأريكة حتي لا يصبح لديه فرصة للتحرك  .

تشعره بأنها مطلوبة :

من الشائع أن تحتاج الزوجة للشعور بأنها مطلوبة ولكن يحتاج الزوج أيضاً أن يشعر بأنه مطلوب وأنكي ترغبي في ممارسة العلاقة الحميمية يمكنك القيام بذلك في غضون بضع دقائق من خلال الوقوف بجوار أذنيه وتوجيه سؤال له ذا كان يمسح لكي بممارسة العلاقة الحميمية معه  .

تحقق المزيد من السيطرة :

بقدر ما يحب الرجل أن تسيطري عليه في غرفة النوم ولكن هذا لا يعني الإستيلاء علي جهاز التحكم في غرفة النوم ولكن يرغب منك المبادرة في بدء العلاقة الحميمية بينكم وأن تتولي مسئولية تحقيق رغباته وكيفية قراءة الإشارات البصرية التي يصدرها لكي في غرفة النوم أما خارج غرفة النوم فهو يحتاج منك إرتداء الملابس المثيرة التي تظهر  أنوثة جسمك فالرجل يمتلك مجموعة من الرغبات السرية التي يفضلها أثناء العلاقة الحميمية .

ممارسة العلاقة الحميمية العنيفة :

في كثير من الأحيان تقوم الزوجة القوية بممارسة العلاقة الحميمية العنيفة مع الزوج مما يجعله يرغب في ممارسة العلاقة الحميمية معه لأنها تقدم له شعور بالإستثارة الجنسية مختلف قد يعرض الزوج لبعض الأذي ولكن يعطي في النهاية نتيجة جيدة .

تقوم بالمزيد من المداعبة :

الكثير من الازواج يرغبوا في زيادة مدة المداعبة حتي تصل إلي 15 دقيقة  أو أكثر من ذلك علي عكس ما تعتقده النساء. فالمزيد من المداعبة تساعد الزوج علي زيادة شعور الثقة بالنفس لدي الزوجة ونتيجة لذلك، يحسن في تحقيق المزيد من السيطرة علي القذف قد يحتاج الزوج المزيد من الوقت لكي يدخل في المزاج الجنسي .

 تضيف المزيد من المرح :

مهما حاولت تحقيق المتعة من المهم أن يحاول الطرفين وليس أحد الأطراف. ومن الطرق اللازمة لإبقاء الأمور تحت السيطرة محاولة تجربة  المرأة القوية بعض العاب السيطرة مع الزوج إختيار أي من هذه الألعاب . عدم إصدار أي صوت، يمكن أن تنتفق الزوجة مع الزوج علي عدم إصدار أي صوت أو محاولة ربط اليدين للزوج بإعتبارها أحد الألعاب .

تقول له رغباتها بكل وضوح :

أهم ما تتميز به المرأة القوية أنها تقول للزوج جميع رغبات وما تحتاج إليه في العلاقة الحميمية بكل وضوح وكل ما تحتاجه منك هو فهم ما تقوله لك  كما أنها حريصة دائماً علي تجربة أشياء جديدة في العلاقة الحميمية وتهتم بمعرفة معلومات أكثر عن الزوج ورغباته وتشجعك علي القيما بنفس الشئ معها .

تهتم بتفاصيل العلاقة الحميمية :

من المهم جداً أن تهتم للتفاصيل الصغيرة في العلاقة الحميمية فهي تحاول أن تهتم بكل شئ في العلاقة الحميمية لكي تحقق لك النشوة الجنسية المطلوبة  مثل الكلمات، الألعاب المستخدمة أثناء العلاقة الحميمية . هذه الأمور عند تجاهلها بمثابة تجاهل للزوج  . لذلك عندما يري الزوجة تهتم بهذه التفاصيل فهي تهتم به .

تتمكن من التميز  بين الخيال والواقع :

تتعامل الزوجة القوية مع العلاقة الحميمية  بشكل أكثر مرونة وتتميز بأنها تنعش خيالها لتغير روتين العلاقة الحميمية المملة والوصول بالزوج في النهاية إلي الذروة الجنسية .

 

كلمات مفتاحية
مراة
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار