الرئيسية / ثقافة وفنون
خطيب مريم سعيد: أسباب الغاء زفافنا “أخلاقية”
تاريخ النشر: 05/04/2017
خطيب مريم سعيد: أسباب الغاء زفافنا “أخلاقية”
خطيب مريم سعيد: أسباب الغاء زفافنا “أخلاقية”

مازال فانز ومحبو وأصدقاء مريم سعيد يعيشون صدقة قوية بعد أن أعلنت المذيعة المغربية انفصالها عن خطيبها، رجل الأعمال الأمريكي المغربي الأصل كريم ظافر قبل زفافها الذي كان من المقرر أن يحتفلان به يوم 7 نيسان/أبريل الجاري.

مريم كانت قد أرسلت رسائل عبر تطبيق “واتس اب” لمدعوين حفل زفافها تخبرهم فيها بأنه تم تأجيل الحفل نظراً لمرور والدها بوعكة صحية، لتعلن بعدها عبر حسابها الرسمي على موقع “أنستغرام” إلغاء حفل الزفاف دون الكشف الأسباب التي دفعتهما لاتخاذ هذا القرار.

وفي أول تعليق له على خبر انفصاله عن مريم، نفى كريم ما روجت له المذيعة الشابة بربط تأجيل الزفاف لوعكة صحية تعرض لها والدها، ولفت إلى سبب انفصاله عن مريم عبر حسابه على تطبيق “سناب شات”، حيث كتب: “نادم (ليس فعلياً) على إعلان هذا بأني ألغيت حفل زفافي بالكامل كما الزواج، وبعكس كل ما أشيع، السبب لهذا الفسخ ليس له أدنى علاقة بأسباب صحية مرتبطة بالعائلة وإنما متعلقة بالأخلاق، أتطلع إن شاء الله لفصل جديد أفضل وأنظف من حياتي”.

يُذكر أن مقدمة برنامج Et بالعربي أعلنت خطبتها على كريم فبراير الماضي، وذلك بعد قصة صدقة وحب جمعتهما يصل عمرها إلى 7 سنوات.


أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار