الرئيسية / مرأة وجمال
احصلي على بشرة نضرة في الصباح بنصائح بسيطة
تاريخ النشر: 06/04/2017
احصلي على بشرة نضرة في الصباح بنصائح بسيطة
احصلي على بشرة نضرة في الصباح بنصائح بسيطة

تحرص العديد من السيدات على المحافظة على جمال بشراتهن ويستخدمن من أجل هذا العديد من السبل و الأساليب منها الطبيعية ومنها المستحضرات الكيميائية.

لذا سيدتي سنقدم لكِ بعض النصائح الليلية والفعالة لتحافظي على جمال بشرتك و نضارتها وإشراقها

– 11 نصيحة ليلية لبشرة أكثر نضارة وإشراقاً في الصباح:

– قومي بغسل وجهك باستخدام الصابون الخاص بنوع بشرتكِ حيث يساعد ذلك على تنظيف خلايا الوجه من الأوساخ العالقة والزيوت الزائدة ويمنح الخلايا القدرة على التنفس بحرية أكثر أثناء النوم ثم قومي بتدليك البشرة باستخدام زيت الكافيار الذي يمنح البشرة الرطوبة والحيوية ويعمل على تفتيح البشرة وإكسابها نعومة ونضارة.

– احرصي على أخذ قسط كافي من النوم ما لا يقل عن 8 ساعات يومياً لأن هذا من شأنه أن يجدد خلايا بشرتك بشكل أسرع ويجعلها نضرة بشكل أفضل والعدد المثالي لساعات النوم .

– تجنبي النوم على البطن لأن النوم على البطن يعمل على القضاء على مادة الكولاجين التي تمنح البشرة الحيوية والمرونة وتمنع ظهور التجاعيد وعلامات تقدم العمر ، لذا احرصي على النوم على ظهرك أو الجانبي الأيمن أو الأيسر .

– احرصي على النوم على وسادة ناعمة من الحرير أو الساتان حتى تكون لطيفة وباردة على البشرة لأن الوسائد الخشنة تساهم في ظهور التجاعيد وعلامات تقدم العمر وتعمل على خدش البشرة أثناء النوم فيها.

– احرصي على النوم بالوضعية الصحيحة للرقبة و العامود الفقري عند النوم لأن هذا يساهم في المحافظة على تدفق الدم إلى وجهك و رأسك.

– الابتعاد عن تناول المشروبات الغنية بمادة الكافيين والنيكوتين و المنبهات قبل وقت النوم لأن مادة الكافين و مادة النيكوتين تسبب لكِ الأرق و تجعلك نشطة و يقظة مما يمنعك من النوم.

– احرصي على أن تنامي و تستيقظي في نفس الوقت كل يوم لأن هذا يجعل ساعة جسمك الداخلية مضبوطة مما يساهم في حصولك على نوم جيد مما يعكس على جمال ونضارة بشرتكِ.

 – ضعي قناعاً من الحرير أو الساتان على عينيك لأن هذا يجعل عينيك تسترخيان بشكل أفضل و يقلل من ظهور الانتفاخات و الهالات السوداء.

 – عند النوم اجعلي شعرك يكون بعيدا عن وجهك لأن الدهون و الزيوت الموجودة في شعرك قد تتسبب في تهيج البشرة واحمرارها .

– احرصي على صنع الأقنعة الطبيعية والوصفات الطبيعية وتطبيقها على البشرة فترة الليل فهي أفضل الأوقات التي تكون البشرة جاهزة لاستقبال المغذيات.

– احرصي على شرب الماء بكميات كبيرة فهي تمنح البشرة بالحيوية والترطيب وتساعد في التخلص من الزيوت الزائدة وتجديد خلايا البشرة الميتة وتعمل على حماية البشرة من الجفاف والتشققات .

قدمنا لكِ سيدتي مجموعة من أفضل النصائح اليلة لبشرة اكثر نضارة واشراق خالية من الشوائب والعيوب.

نتمنى أن ينال المقال على اهتمامك ، ونسعد بأسئلتك واستفساراتك لتجدي منا ما يسرك .

 

*صحتك اليوم

 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار
الأكثر تفاعلاً