الرئيسية / منوّعات
أغرب الأمور التي تقوم بها المرأة أثناء الحمل
تاريخ النشر: 17/04/2017
أغرب الأمور التي تقوم بها المرأة أثناء الحمل
أغرب الأمور التي تقوم بها المرأة أثناء الحمل

 

في غضون مسيرة الحمل، تزداد حساسية المرأة وتزداد سرعة انفعالها وتوترها إزاء كل ما يحيط بها وما يتعلّق بها من قريب أو من بعيد، ومرد ذلك بشكل أساسي إلى التقلبات الهرمونية التي تطرأ على جسمها خلال هذه الفترة. 

ما الذي لا تُلامُ عليه المرأة في حملها؟

ولكن ما كل التغيرات التي تحصل مع المرأة الحامل تسلّط الضوء على الجانب القاتم من شخصيّتها. فبعض المواقف والأمور التي تقوم بها ينمّ عن روحٍ مرحة ومثيرة للضحك. ونذكر لكِ من بين هذه المواقف على سبيل المثال لا الحصر:

الحامل تزن نفسها 10 مرات في اليوم 

تميل أكثرية النساء الحوامل لاسيما الحريصات منهنّ على أجسامهنّ، إلى قياس وزنهنّ بعد كل وجبة أو حتى قضمة طعام، فينتهي بهنّ الأمر بفعل هذه الخطوة أكثر من 10 مرات في اليوم الواحد 

الحامل تقيس حجم بطنها أكثر من مرة

غالباً ما لا تقوى المرأة على تحمّل الحماسة الكبيرة التي تعتريها خلال فترة الحمل، الأمر الذي يحثّها على قياس حجم بطنها كل أسبوع، لكأن التغيرات تحصل في سرعة البرق!

 

الحامل تعيش حالةً من الضّياع

تعيش النساء الحوامل حالةً من التشوش والارتباك بشأن كل ما يحيط بهنّ ويجري معهنّ، وهذا ما يُوقعهنّ في مواقف طريفة ويُصعّب عليهنّ الخروج بقرارات وخيارات يومية، مهما كانت بسيطة وتافهة.

 

الحامل تجرّب ثياباً بمقاسٍ أصغر

في مرحلة من المراحل، لا بد للمرأة الحامل أن تجرّب ثياباً أصغر من مقاسها لترى ما إذا كانت تناسبها وتليق بها. والساعات الطويلة التي تقضيها في هذه المحاولة هي بحد ذاتها مدعاة مفتوحة للضحك والتسلية!

 

الحامل تُقبل على الأكل بشراهة

قد لا تتحكم المرأة الحامل في بعض الأوقات بنوعية وكمية الطعام الذي تتناوله، وغالباً ما تقبل على الأكل بشراهة وشهية كبيرتين، غير آبهةٍ للناس المتواجدين من حولها. ومثل هذه المشاهد هو بالفعل أكثر ما يثير الضحك في الحامل!

 

الحامل تتوحّم على أمور غريبة

في الإجمال، تفقد المرأة الحامل السيطرة على رغباتها نتيجة التقلبات الهرمونية، الأمر الذي يمكن أن يثير إحراج الزوج وارتباكه.

 

الحامل تعاني النسيان

إن حدث وتعرّفت الحامل على أحد الأشخاص، فقد ينتهي بها الأمر إلى نسيان اسمه بعد مرور القليل من الوقت. فذهن المرأة خلال فترة الحمل يرزح تحت ثقل التغيرات ويضعها في مواقف حرجة وغير مضحكة في لحظتها!

 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار