الرئيسية / منوّعات
بعد زواج 8 سنوات . اكتشفت امرا صادما عن زوجها..فماذا فعلت
تاريخ النشر: 26/04/2017
بعد زواج 8 سنوات . اكتشفت امرا صادما عن زوجها..فماذا فعلت
بعد زواج 8 سنوات . اكتشفت امرا صادما عن زوجها..فماذا فعلت

إكتشفت سيدة بالصدفة ثراء زوجها بعد أن خدعها لمدة 12 عاماً بأنه عامل بسيط في مجال المعمار، لكن خطاب البريد الخاص برصيد زوجها في البنك وقع عن طريق الخطأ في يديها لتتفاجأ بأن رصيد زوجها 3 ملايين جنيه.

 

وواجهت الزوجة نهى.م (38 سنة) زوجها سالم .ك (44 سنة) وطالبته بتبديل حياتهما إلى الأفضل لكنه رفض، فتوجهت إلى محكمة الأسرة في مدينة نصر وأقامت دعوى خلع بعد اكتشافها وجود حساب بنكي بمبالغ طائلة في حسابه دون علمها. وقالت أثناء وقوفها أمام القاضي: "بيأكلني ليل ونهار جبنة قديمة وعسل أسود أنا وبناتي منذ 12 سنة، وعندما اكتشفت ثروته طالبته بالعدل في الإنفاق وتعويضنا على سنوات الشقاء لكنه رفض".

وأضافت الزوجة في حديثها للمحكمة: "زوجي كان ضاحك عليا ومفهمني أنه يعمل فواعلي ورزقه ضيق وطالبني بالحرص في المعيشة والصبر ورضيت طوال 12 عاماً ووقعت المفاجأة منذ ثلاثة أشهر بوصول خطاب لزوجي عن طريق ساعي البريد من أحد البنوك واستدعيت أحد أبناء الجيران لمعرفة مضمون الخطاب.. وكانت الصدمة حينما اكتشفت أن زوجي يمتلك حساباً خاصاً بأحد البنوك به مبالغ تتخطى 3 ملايين جنيه".

وتابعت: "قررت إخفاء نبأ وصول الخطاب عن زوجي وراقبته عقب خروجه من المنزل واكتشفت أنه يعمل في تجارة الأدوات الكهربائية وحينما واجهته بالحقيقة وطالبته بتحسين مستوى المعيشة رفض وتعدى عليّ أنا وبناتي بالضرب، ما اضطرني إلى تحريك دعوى خلع ضده علشان أشتغل وأعوض بناتي".

وقررت المحكمة استدعاء الزوج لمواجهته برواية زوجته واستدعاء شهود العيان على الواقعة.

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار