الرئيسية / منوّعات
مهما كانت نكدة أو غير مبالية بمظهرها.. لا يمكن لأي رجل مقاومتها!
تاريخ النشر: 19/10/2017
مهما كانت نكدة أو غير مبالية بمظهرها.. لا يمكن لأي رجل مقاومتها!
مهما كانت نكدة أو غير مبالية بمظهرها.. لا يمكن لأي رجل مقاومتها!

 

لا يوجد قاعدة عامة تشير إلى أن الرجل لا يمكنه مقاومة المرأة الأنيقة والجذابة، بل غالباً ما يتعدى الإنجذاب الإنطباع الأول بعد اللقاء ليشمل الشخصية والصفات التي تتحلى بها المرأة.

وبالتالي، إذا كنت شخصاً نكداً أو غير مبالياً بمظهره، لسبب أو لآخر، فلا تقلقي، لأن الرجل يعشق شخصيتك الحقيقية وطبيعتك، بعيداً عن التصنع أو التكبر، إذ يحب كونك شخصاً صادقاً إلى أقصى الحدود وصريحاً ما يساعده على الشعور بالراحة النفسية.

من هنا، حافظي على هويتك ولا تحاولي تقليد أي امرأة أخرى بغية الحصول على رضا أو إعجاب الشريك، فمن شأن ذلك أن يضرّك بدل أن يقدم لك أي منفعة.

ولكن ذلك لا يعني أن تطلقي العنان للنكد أو التذمر لديك، فشيء من الدلال على الحبيب أمر جميل ويساعدك في علاقتك العاطفية شرط عدم تعدي الحدود المسموحة، خصوصاً أن للشريك قدرة معينة على التحمل من الممنوع تخطيها، وإلا المشاكل والخلافات وصولاً إلى الإنفصال.

والأهم من كل ما سبق، أن تتحلي بثقة عالية بالنفس فهي السرّ الأساسي للمحافظة على الحبيب، فالرجل يعشق المرأة القوية التي تشكل تحدياً جميلاً له عليه خوضه كل يوم، وبالتالي إياك أن تتحولي إلى تلك المرأة الضعيفة الإتكالية التي تحتاج إلى الشريك في كل شاردة وواردة بل على العكس حافظي على قوتك وإستقلاليتك إلى أقصى الحدود وتأكدي أنه عندها تفوزين بالحبيب إلى الأبد.

 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار