الرئيسية / منوّعات
صاحبة هذا الإسم من الأذكى على الإطلاق والنجاح والمال من نصيبها.. من هي؟
تاريخ النشر: 19/10/2017
صاحبة هذا الإسم من الأذكى على الإطلاق والنجاح والمال من نصيبها.. من هي؟
صاحبة هذا الإسم من الأذكى على الإطلاق والنجاح والمال من نصيبها.. من هي؟

ليس غريباً على إسم "سارة" أن تتميز وتتفوق ضمن أي محيط تنخرط فيه، خصوصاً أنها الأذكى على الإطلاق. فمولودة هذا الإسم تملك كل الصفات التي تخوّلها تسلم مراكز القيادة واتخاذ القرارات الصعبة والمصيرية، وبالتالي من الطبيعي أن يكون النجاح والمال من نصيبها في نهاية المطاف، فضلاً عن النفوذ والشهرة الواسعة.

إلى ذلك، تتميز "سارة" بكونها شخصاً طموحاً للغاية، قادراً على تخطي الصعوبات والعراقيل والتحديات والتفوق فيها نتيجة إرادته الصلبة، لاسيما أنه عنيد بعض الشيء، من الصعب إقناعه بالعدول عن رأيه.

فضلاً عن ذلك، فإن "سارة" امرأة محبوبة للغاية من قبل كل من يتعرف إليها، فهي اجتماعية إلى أقصى الحدود قادرة على الإنخراط ضمن أي محيط بسهولة وسرعة بعيداً عن التردد أو الخجل، كما أنها صديقة وفية، تُدخل السعادة والفرح إلى حياة الجميع، نظراً لطاقتها الإيجابية البعيدة كل البعد عن السلبية أو النكد.

علماً أن "سارة" رومانسية بعض الشيء، تؤمن بالحب الحقيقي وتبحث عن الشريك المثالي الذي يلائم تطلعاتها ويلبي حاجاتها.

إلا أنه لا يمكنها مسامحة من أساء إليها ولا تعطي أي فرصة ثانية، فغالباً ما تهرب إلى الأمام وتغلق صفحة الماضي إلى الأبد.

من دون أن ننسى، أنها شخص صاحب نخوة شديدة، فغالباً ما تهبّ إلى مساعدة الآخرين من دون أي مقابل حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها الشخصية أو راحتها، خصوصاً أنها صاحبة قلب طيب للغاية.

كما أنها شخص كتوم، قادر على حفظ الأسرار وتحمل المسؤولية إلى أقصى الحدود، بعيداً عن الفوضى أو العشوائية التي لا يمكنها تحملها أبداً.

 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار
الأكثر تفاعلاً