الرئيسية / منوّعات
عامل نفايات يقتل زميله بسبب خلافات على المال
تاريخ النشر: 08/02/2018
عامل نفايات يقتل زميله بسبب خلافات على المال
عامل نفايات يقتل زميله بسبب خلافات على المال

  

بسبب خلاف على حصيلة جمعهما القمامة من الزجاجات البلاستيكية أقدم "شنبو" على قتل زميله في العمل بعد مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام المجني عليه بإحداث إصابة للمتهم فرد عليه بطعنة في الصدر ليُنهي حياته بسبب الأموال وتركه غارقًا في دمائه وفر هاربًا.

كانت البداية بتلقي قسم شرطة الدقي بلاغًا يفيد وقوع مشاجرة أدت إلى وفاة أحد الأشخاص أسفل كوبري الدقي ناحية شارع مصدق، وبالانتقال تبين أنها جثة شاب في العقد الرابع من العمر ملقاة على ظهرها أسفل الكوبري، وبها جرح طعني نافذ بالصدر من الناحية اليسرى وأن المجني عليه يُدعى "عبد الله.ح." 38 سنة، عاطل مقيم بشارع الإمام الشافعي الخليفة.

وبعمل التحريات وتقنين الإجراءات تبين حدوث مشادة كلامية بين المتهم "سيد.ه."، 31 عامًا، عاطل ومقيم بمركز أوسيم، والمجني عليه تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المجني عليه بإحداث إصابة للمتهم فقام المتهم بإخراج سلاح أبيض "سنجة" من بين طيات ملابسه وقام بطعن المجني عليه بالصدر ما أدى إلى وفاته متأثرًا بجراحه وتركه غارقًا بدمائه وفرَّ هاربًا.

وبمواجهة المتهم أمام مدير النيابة العامة اعترف بقيامه بقتل المجني عليه "عبد الله.ح."، وأن السبب حدوث مشادة كلامية بينهما لوجود خلاف عليى مبلغ مالي حصيلة جمع القمامة من الزجاجات البلاستيكية تطورت إلى مشاجرة قام علي إثرها بطعن المجني عليه بعد إحداثه إصابته وفرَّ هاربًا.

وأجلت محكمة جنوب القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، برئاسة المستشار جمال عبدالله وعضوية المستشارين عبدالناصر أبو سحلي وإيهاب نبيه الطنطاوي ومحمد مصطفى بسيوني، وأمانة سر أيمن محمود وصلاح مصطفى، محاكمة المتهم بقضية القتل رقم 18639 جنايات الدقي لجلسة 3 أبريل للاطلاع على القضية وانتداب محامي للمتهم.

وكانت نيابة الحوادث برئاسة المستشار حسين عامر مدير النيابة أمر برفع أوراق القضية إلى المحامي العام الأول لنيابة شمال الجيزة الكلية الذي أمر بإحالة القضية لمحكمة الجنايات المختصة لدائرة محكمة استئناف القاهرة لمحاكمة المتهم مع استمرار حبس المتهم "سيد.ه."، احتياطيًا على ذمة المحاكمة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار