الرئيسية / ثقافة وفنون
3 فنانات يتمنين رحيل 2016 سريعا “بلا رجعة”
تاريخ النشر: 27/12/2016
3 فنانات يتمنين رحيل 2016 سريعا “بلا رجعة”
3 فنانات يتمنين رحيل 2016 سريعا “بلا رجعة”

 عبرت بعض الفنانات عن سعادتهن بقدوم العام الجديد ورحيل عام 2016، بالاحتفال بعيد رأس السنة الميلادية ” الكريسماس “،ويتمنين أن يكون 2017 أفضل حالا من 2016 الذي وصفنه بـ “القاسي”، متمنيات عدم عودته مرة أخرى.

وقالت منة فضالي إنها تحرص على التحضير جيدا للاحتفال بالعام الجديد، متمنية السفر إلى دولة أوروبية لم تزرها من قبل، على أن تكون الرحلة بصحبة أمها .

وأضافت أنها تفضل قضاء إجازة الكريسماس ورأس السنة خارج مصر لأن الدول الأوروبية تتميز باحتفالاتها في هذا الموسم بالذات، مشيرة إلى أن عام 2016 كان عاديا لم يحدث خلاله أي شيء سيئ بالنسبة لها، كما لم يتخلله أي حدث كبير على الصعيد الشخصي.

وقالت التونسية هند صبري إن 2016 كانت سنة صعبة وقاسية جدا عليها وهي لا تحبها، ووصفتها بأنها سنة “تنذكر ولا تنعاد”.

وعبرت الفنانة هبة مجدي عن سعادتها بقدوم العام الجديد ورحيل عام 2016 الذي شهد وفاة والدها، قائلة: “والدي كان كل شئ بالنسبة لي ووفاته كانت صدمة بالنسبة لي، ولن أستطع تخطي أحزاني لوفاته وكأنه توفى بالأمس وليس من بضعة شهور، وأتمنى من الله دائما أن يلهمني الصبر لفراقه”.

ونشرت هبة مجدي صورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مع زوجها المطرب الشاب محمد محسن، ووجهت التهنئة بمناسبة العام الجديد، وقالت إنها سعيدة باقتراب العام الجديد.

كلمات مفتاحية
فنانات
عام
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار