الرئيسية / منوّعات
رسالة عروس الشرقية لزوجها قبل وفاتها
تاريخ النشر: 15/08/2019
رسالة عروس الشرقية لزوجها قبل وفاتها
رسالة عروس الشرقية لزوجها قبل وفاتها

رثى رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الشرقية " إيمان ش" العروس التي توفيت بعد مرور 25 يوما على حفل زفافها، وانهالت التعليقات التي تناولت الدعاء للفقيدة بالرحمة والمغفرة.

كانت الفقيدة كتبت عدة منشورات عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقالت في إحدى تدويناتها: "بتكسف من نفسي أوي وأنا راجعة لربنا كل مرة بعد ما بوعده إني هبدأ أعمل حاجة وماعملهاش أو إني هبطل أعمل حاجة ومابطلش.. بس عزائي الوحيد دايمًا إن هو اللي قال نلجأ له ونرجع له كل مرة نقع فيها.. ملناش غيره ومفيش حد أرحم بينا منه، فاللهم أهدِنا هداية لا إعوجاج بعدها وارزقنا الثبات".

وعبرت في تدوينة أخرى، عن حبها لزوجها قائلة: "حبيبي كل سنه وأنت منور حياتي كلها .. كل سنه وانا جنبك ومعاك .. كل سنه والضحكة ماليا عيونك وقلبك وأكون السبب فيها .. كل سنه وأنا معاك في كل لحظه جديدة ف حياتك .. كل سنة وأنت بتحبني كدة.. مبسوطة جدا أن السنه دي هتبدأها معايا وهكمل باقي كل السنين معاك ومع بعض.. كل سنة وأنا بحبك".

كان مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا يفيد بسقوط " إيمان.ش" من بلكونة منزلها الكائن بالطابق الخامس في مركز ههيا أثناء نشرها ملابس بعد غسلها، ما أدى لإصابتها وتم نقلها إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة الزقازيق إلا إنها توفت متأثرة بإصابتها.

وقال "م.ش" أحد أقارب الفقيدة لـ"الوطن"، إنها متزوجة منذ نحو 25 يومًا، مضيفا أنه جرى تشييع الجثمان اليوم بمسقط رأسها في مركز كفر صقر.

 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار
الأكثر تفاعلاً